الأربعاء، 23 مارس 2011

أرواح ~



مازال الله يمنحنا المزيد والمزيد من هذه الإختراعات والإكتشافات
فله الحمد حتى يرضى وفوق الرضا
لكن
حقيقة أكره
أن تكون علاقاتي
بأحبابي وبمن لي معهم طول عهد وبمن لهم مكانة في قلبي
عن طريقه وحسب
فماهو إلا وسيلة لنوع آخر من ترابطنا
وسهولة تواصلنا
و
خيوط العنكبوت آحيانا تلجمناا
........
........

لكن حينما أتأمل  كيف أن بعض القدوات
أمثال شيخنا الدكتور سلمان العودة
وكيف تواصله بل وتربيته لجيل قادم  بإذن ربي محمل بالغيث كيف أنه يكتب ولو جمل يسيرة على صفحته
يالله,,,
أقول
كم
من فائدة
وخبرات ومواقف
وإرشادات
وكم من حل ورأي
أرى أنه خير وعظيم بإذن ربي
هنا يكون  نفع من حوله ومن يتابعه من بعيد الأقطار
وحصل
 الحوار والمخالطة ولومن خلف الشاشات
فبارك الله  جهود كل من يبني ويسعى في التوجيه

....
فاللهم أجعل هذه التقنيات باب خير وبر وفتوحات.... ولاتجعلها وبال وخطيئات ...


أرواح  لا تسري عبر التقنيات~/
مع الشيخ المنجد ,,,,كلامه قيم جـــــــــــــداَ ’’’
حفظه الله ولو سددناوقاربنا بهذا وذاك لحصل  الخير المرجو بإذن ربي
أجمل متابعة لكم ,,,



الخميس، 24 فبراير 2011

أنفاس ~



أنني أوقن أنه لو كانت الرسائل بلا مقابل
حتى الأبد لبخل بها فئام من الناس ولم يتواصلوا بها !
إنما البخل بخل النفوس !!!
**يوم الرسائل المجاني لأحدى شركات الإتصال 

الأربعاء، 23 فبراير 2011

بقايا سطور’’’


(1)
كنت عندمــــــــا أختنق !!!!

أكتب
لكن القلم
أختنق !!!
****
(2)
أشفق على نفسي من نفسي!!!!!!
******
(3)
أكره أن يتجاهلني من لهم قيمة في حيااااتي
صمتهم يقلقني !!
******
(4)
كنت بين خيارين  إما المواجهة أو الهروب
أخترت الهروب وندمت
ومازال ضميري
يؤنبني
!!!!
إشراقة على الحياة
إن كنت على حق فلا تخشى عاقبة ماستقول !!

******

الأربعاء، 19 يناير 2011

بعثـــرة فجر~

بعثرة فجر~

ككل عام أو مرور أيااام
أتدثر بحزني وفقدي
لربيع ,,,معتق بالشذى والنوروالفسحة والحبور
تلك هي حياتي مع حلقة النور يااااااااااالله
أشعر بغصة ممزوجة بلذة,,مع كل سورة أتمهااا
وكأني بها تقول أرقي بي الدرجات ولاتنزلي دركات
حملتي أمانتي فأحتملي لاتنسني فتأثمي
ولاتطيلي بعدا ً تذكرني بنهاية كل حيً
أجدني حزينة
مما ولإجل ماذاااا,,أليس لحفظ
هذا النور هاهو بين يدي!!وبين حياتي !!
لكنه الحنين لأيااام عُجالى
لآي وذكر لصحبة ,,, هم جلاء حزني وبهجة قلبي
من يعيد بسمتي !
ومن يطفىء حنيني!


تأملت مصحفي ثم تمتمت ـ,,


ألا بذكر الله تطمئن القلـــوب
ألا بذكر الله تطمئن القلــــــــــــوب
ألا بذكر الله تطمئن القلـــــــــــــــــــــــــــــوب ~
إشراقة فجر1432ه

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

ذواتآآ أفنان

طمحت نفسي وجمحت لأمااااااااني كثيرة
غير أني اليوم أطمح
لمن قال فيهم ربي
ولمن خاف مقام ربه جنتــان
ذواتآ أفنان  ~

إشراقة فجر

الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

أمنيات




من عجيب ماسمعت من أمنيات
أحدهن
وهو أستاذ جامعي قادما  من الغرب
يقول
أتمنى أن أكون فتاة سعودية
أنتن
أميرات
!!

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2010

أمـــــــــــــــاه عائش~

عائشة الطهر *

أمنا
وحبيبة رسولنا
والله ماضرك
قولة القائلين
وفرية المفترين
خرست ألسنتهم
وشلت أيديهم
سنا للكون أنت
وعبق الإيمان واليقين
والعلم
والخلق الرفيع
كنت ومازلت