الأحد، 28 مارس 2010

المسجد الأقصى

أيا عمر الفاروق هل لك عودة ~
فإن جيوش الرومـ تنهى وتأمر ~
رفاقك في الأغوار شدوا سيوفهم ~
وجيشك في حطين صلوا وكبروا ~
تغني بكـ الدنيا كانكـ طارق ~
على بركات الله يرسو ويبحر ~
نساء فلسطين تكحلن بالأسى ~
وفي بيت لحم قاصرات وقصر ~
وليمون يافا يابس في اصوله ~
وهل شجر في قبضة الظلم يثمرُ~
!!


المسجد الأقصى خدعنا منذ صغرنا برؤية قبة الصخرة
ثمـ لله الحمد عرفنا
لكن
يالله كنت أحلم أن أراه أمام ناظري لكن رأيته هنا من زواية أخرى من عدسات اليهود قاتلهم الله ~
إليكم عرض ذو أبعاد يصور لكم المسجد من الداخل وكل الجوانب عن المسجد الأقصى


من هنا


http://www.360tr.net/kudus/mescidiaksa_eng/index.html


إشراقة ~مؤلمة !
جل المصاب وزاد همي الصور
حل المشيب بنا والغم والقهر
(الأبيات لشيخي سعود الشريم بتصرف)
اللهم أنت أكرم من سأل
وأجود من أعطى
اللهم احفظ مسجدك المباركـ

الاثنين، 22 مارس 2010

عجباً !

هل نحتاج
أن يذكرنا أحد بالأم!
فقط يوم
يمسحون به  تعب أم
أفنت عمراً بأكمله
وهم في قلبها وعينها وجوفها
,,,,
!!!!
عيد الأم !




(حتى لو دخلوا جحر ضب دخلتموه
دخلتموه
دخلتموه

السبت، 20 مارس 2010

وبشر,,

سئلتني ذاتـ  مساء ,,,
أعلم أنها كلها مؤلمة لكن ~
ما أصعب شعور لاتحبينه؟!
أي نعم كلها موجعة ولكن بما أنها حددتـ
أجبتها مباشرة شعور الفقد
أكرهه
أهرب منه
آتناساه
لا ,,,,
لا أتخيل نفسي بدونهما
,,,
يالمرارة الشعور
,,,,
ثم
تذكرتـ
أخيتي الحبيبة عندما قالت
الخوف
لا أراكم الله خوفاً
شعور فظيع
مخيف
قاتل
تأملت
وإذا الله يقول
في محكمــ
كتابه
((ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين))
أولها !!
وبشر الصابرين
وبشر الصابرين

الخميس، 4 مارس 2010

سجل اسمكـ

الأربعاء، 24 فبراير 2010

بناتي ~





رزقني ربي بغادة وآسية  ونورة وهن يمنحنني الوجه الجميل للحياة  الحب والعطف والحنان
ولاحياة للمرء من غير  قلب يحن  ويفرح ويحس وهن الأمتداد الصادق لذلك الأصل الدافىء
الذي أدين له بعد ربي بالفضل
....................................
همساااات ندية
وومضاااات جلية

كان كتاب شيخنا  المبدع
الدكتور سلمان بن فهد العودة

إليـــــــــــكمـــ  يافتيات  العقيدة




بوركت الجهود شيخنا ووفقك الله
لما يحبه ويرضاه

تحدث في الكتاب عن نقاط عدة
منهاااا
بناتي ,لولاك ,ولد المرة ,فتاة مراهقة, فتاة مهمة ,ادخل عقلي
فتاة مكتئبة ,أمي تكرهني ,لا أحب المدرسة ,معجبات ,فتاة إلكترونية وفتاة فضائية ,أريد عملاً
,الناجحات ,إلى ابنتي نجلاء ,إلى من مشت قدماه  في طريق الوحل ,الزينة أنثى ,هل الموضة حرام ,انتماء  ,شهوة الجسد
الزواج والحب ,الحب الزوجي ,الحب من طرف واحد , الوصايا العشر للحب الدائم , الوصال الجسدي ,زوجة ولكن ,فتش أوراق زوجتك ,مرأة بين نارين ,قبل الوداع


قراءة شهية أتمناها لكم

^_^

الأحد، 31 يناير 2010

إشراقااات 1


الأربعاء، 27 يناير 2010

حنينـــــــــ







كل الذكريــــــــــــــــــات جميلة هناك !
وكل القلوب  تهفوووو وتتدفق!!
ولو قصر الفراقـــــــ