الخميس، 4 مارس 2010
سجل اسمكـ
مرسلة بواسطة
Unknown
في
2:34 ص
4
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook
الأربعاء، 24 فبراير 2010
بناتي ~
رزقني ربي بغادة وآسية ونورة وهن يمنحنني الوجه الجميل للحياة الحب والعطف والحنان
ولاحياة للمرء من غير قلب يحن ويفرح ويحس وهن الأمتداد الصادق لذلك الأصل الدافىء
الذي أدين له بعد ربي بالفضل
....................................
همساااات ندية
وومضاااات جلية
كان كتاب شيخنا المبدع
الدكتور سلمان بن فهد العودة
إليـــــــــــكمـــ يافتيات العقيدة
بوركت الجهود شيخنا ووفقك الله
لما يحبه ويرضاه
تحدث في الكتاب عن نقاط عدة
منهاااا
بناتي ,لولاك ,ولد المرة ,فتاة مراهقة, فتاة مهمة ,ادخل عقلي
فتاة مكتئبة ,أمي تكرهني ,لا أحب المدرسة ,معجبات ,فتاة إلكترونية وفتاة فضائية ,أريد عملاً
,الناجحات ,إلى ابنتي نجلاء ,إلى من مشت قدماه في طريق الوحل ,الزينة أنثى ,هل الموضة حرام ,انتماء ,شهوة الجسد
الزواج والحب ,الحب الزوجي ,الحب من طرف واحد , الوصايا العشر للحب الدائم , الوصال الجسدي ,زوجة ولكن ,فتش أوراق زوجتك ,مرأة بين نارين ,قبل الوداع
قراءة شهية أتمناها لكم
^_^
مرسلة بواسطة
Unknown
في
11:55 م
0
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook
الأحد، 31 يناير 2010
إشراقااات 1
مرسلة بواسطة
Unknown
في
11:41 م
0
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook
الأربعاء، 27 يناير 2010
حنينـــــــــ
مرسلة بواسطة
Unknown
في
11:32 م
0
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook
الأحد، 24 يناير 2010
!!
مرسلة بواسطة
Unknown
في
1:09 ص
0
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook
قبس,,
مرسلة بواسطة
Unknown
في
12:46 ص
0
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook
الثلاثاء، 19 يناير 2010
فــ لك الحمـــــــد ,,,
الحمد لك ربي على نعمك الجزيلة والآئك العديدة
الحمد لك ربي في السراء والضراء
الحمد لك ربي على العافية بعد الأسقام
الحمد لك ربي على الضياء بعد الظلماء
الحمد لك ربي على كل حاااااااااااااااااال
ما أجمل أن تعيش الحرية بكل صورها ,,,,
ماأروع أن تعمل وتفك كرب المحتاجين ,,,,
ماأبدع أن تصنع شيئاً للعالم تنفع به أمة المسلمين ,,,,
ماألين يداً حانية تمد لرفعة أبناءها وبناتها,,,,
ماأعظم هذا الدين تنحني له كل الجباه شائت أم أبت!!
نسأل الله أن يعيننا على البر والتقوى
والسلام عليكم ورحمة الله
الحمد لك ربي في السراء والضراء
الحمد لك ربي على العافية بعد الأسقام
الحمد لك ربي على الضياء بعد الظلماء
الحمد لك ربي على كل حاااااااااااااااااال
ما أجمل أن تعيش الحرية بكل صورها ,,,,
ماأروع أن تعمل وتفك كرب المحتاجين ,,,,
ماأبدع أن تصنع شيئاً للعالم تنفع به أمة المسلمين ,,,,
ماألين يداً حانية تمد لرفعة أبناءها وبناتها,,,,
ماأعظم هذا الدين تنحني له كل الجباه شائت أم أبت!!
نسأل الله أن يعيننا على البر والتقوى
والسلام عليكم ورحمة الله
مرسلة بواسطة
Unknown
في
9:56 م
2
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook













