الأربعاء، 27 يناير 2010

حنينـــــــــ







كل الذكريــــــــــــــــــات جميلة هناك !
وكل القلوب  تهفوووو وتتدفق!!
ولو قصر الفراقـــــــ

الأحد، 24 يناير 2010

!!


مخيف أن أعود إلى النهار دون أن يعبرني فــــــــجر

رحمك الله  أختاه

قبس,,


اقتربت النهايات
وبإقترابها يزيد توجسي
وقلقي
من
فقد
وضياع
وعظمة المحمول
,,,,



يارب لاتحرمنا رفقة السفرة
الكرام
البررة

ღإشراقة فجـــر ღ‏

الثلاثاء، 19 يناير 2010

فــ لك الحمـــــــد ,,,

الحمد لك ربي على نعمك الجزيلة والآئك العديدة

الحمد لك ربي في السراء والضراء
الحمد لك ربي على العافية بعد الأسقام
الحمد لك ربي على الضياء بعد الظلماء
الحمد لك ربي على كل حاااااااااااااااااال
ما أجمل أن تعيش الحرية بكل صورها ,,,,
ماأروع أن تعمل وتفك كرب المحتاجين ,,,,
ماأبدع أن تصنع شيئاً للعالم تنفع به أمة المسلمين ,,,,
ماألين يداً حانية تمد لرفعة أبناءها وبناتها,,,,
ماأعظم هذا الدين تنحني له كل الجباه شائت أم أبت!!
نسأل الله أن يعيننا على البر والتقوى
والسلام عليكم ورحمة الله

الجمعة، 15 يناير 2010

فجر العقيدة


فجر العقيدة مشرقاً ماضره
إلا يشاهد ضوءه العميآآآآن !!

للعشماوي بتصرف يسير



إلى الذئاب التي كشرت عن
أنيابها ونهشت  ديننا وعلماءنا وبلادنا!!!

الأربعاء، 13 يناير 2010

تمضي السنون









تمضي السنون ولاشهراً نسائلهُ~
مضى محرمها وقد بدى صفرُ~
أيامها دهر وليلـــــــــها سنة ~
لم يحييني فيها طرباً ولاسمرُ~


أبيات لشيخنا الشيخ سعود الشريــــم

×_^ !!


سأبتسم  رغم  ,,, الصعاب
رغم الظلام
رغم الألم
سأكتفي برضا يغمر قلبي
وحباً لك ربي