الجمعة، 15 يناير 2010

فجر العقيدة


فجر العقيدة مشرقاً ماضره
إلا يشاهد ضوءه العميآآآآن !!

للعشماوي بتصرف يسير



إلى الذئاب التي كشرت عن
أنيابها ونهشت  ديننا وعلماءنا وبلادنا!!!

الأربعاء، 13 يناير 2010

تمضي السنون









تمضي السنون ولاشهراً نسائلهُ~
مضى محرمها وقد بدى صفرُ~
أيامها دهر وليلـــــــــها سنة ~
لم يحييني فيها طرباً ولاسمرُ~


أبيات لشيخنا الشيخ سعود الشريــــم

×_^ !!


سأبتسم  رغم  ,,, الصعاب
رغم الظلام
رغم الألم
سأكتفي برضا يغمر قلبي
وحباً لك ربي

الاثنين، 11 يناير 2010

إليك يامن ...



إليك يامن أشجيتِني ......
لك في نبينا يوسف
أعظم العظــــــــــــــــــات ,,,
غربة ......
ذل العبودية ....
فتنة الشهوة ....
السجن ....
مع ذلك ؟؟؟
(وكذلك مكنا ليوسف في الأرض )
إن أعظم إنتصار ليوسف
انتصاره على نفسه وصبره على كل مامر به وتحقيقه التوحيد
والتوكـل
ياللـــــــــــــــــه !
ما أعظم الثبات !
قد تشتد الخطوب وتصاب النفوس باليأس
والقنوط
ولكن ؛؛؛
لنزجرها بقوله
(((ولا تيأسوا من روح الله )))
أي هم يسجنك
!
تذكري أن الله معك
واجعلي هذا القلب
بين يدي مولاك
وألزمي
باب الدعاء
وحسن الظن
به
تفلحي وتفوزي

الجمعة، 8 يناير 2010

ياصغير

الاثنين، 4 يناير 2010

لله





مما راق لي كثيراً عرضته هناااا
بوركت أنامل صممته ...

إن لم نكن لله فلا شي ء نحن
!!

الأحد، 3 يناير 2010

ماذا قدمنا!!