السبت، 2 يناير 2010

مسافرة...

الأربعاء، 23 ديسمبر 2009

سأسجل التاريخ بصفحة !!







×الدائرة الأكبر
أمريكا ,العراق ,أفغانستان
الوضع لاجديد !!
وعود كاذبة – وجوه منافقة –خطط ماكرة
فوضى ,ظلم ,قهر ,موت!!
*فلسطين
..........................................
...........................................
سمعت مقدم النشرة يقول دولة <<<<إسرا........!!!




غسلت وجهي فلربما كنت أنعس !!!
*الدائرة الوسطى
جميل نهضة وتطور في جميع المجالات
في بلادنا الحبيبة
لكن نحتسب من مات شهداء عند الله
غرقى جدة نسأل الله ان يغفر لهم ويرحمهم
وأن يحي القلوب التي ضيعت الأمانة
والمسؤولية
التي وكلت إليها!!
*الدائرة الأصغر
........
........
.......
عبثاً أحاول كتابة شيئا ً هنا !!

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2009

وقفة!

×بكل الصراحة أقولها لعل الله ينفع بها مع تقديري وإحترامي لجميع مشائخ العالم الإسلامي
إلا إني نشئت على المشائخ الي هنا بالسعودية يعني !!
ابن باز وابن عثيمين رحمهم الله
ولم أعرف من مشائخ مصر أحد !
قدر الله أن تعطيني أحد الأخوات dc عن الرقائق فيه جميع المحاضرات التي تحيي القلوب لفت نظري أقصد سمعي شيخ فااااااااااااااضل أسلوبه مؤثر جدا وقريييييييييييييييب
الشيخ محمد حسن يعقوب كلماته لامست القلو ب إي والله ؟؟؟
وأثناء تصفحي للنت حملت لقاء معه
لتو أستمعت عن قصة حياااااااااته جميلة جداً خاصة
عندما يقول أنا أباه يوصيه ياابني مش مهم الكلااااااااام الي راح تقوله المهم الناس استفادت ايه !!!
سعدت عندما قال أنه تتلمذ على أيدي عدد من مشائخنا الأجلااااااااااء
وأجمل حياته كانت هنا فعلاً أحس أنه شخص رزقه الله ملامسة القلوب
غفر الله لنا وله وجميع المسلمين آآآآآآآآآميييييين
أوصيكم ونفسي يانتقاء بساتين يانعة من كل شيخاً فاضل اللهم
أجعلنا داااالين على الخير
×أستوقفني بالأمس ببرنامج مجلة الإذاعة
مستمعة كريمة من الجزائر بلد المليون شهيد تطلب كتباً وكتيبات إسلامية
فرحت لحرصها وحزنت على هذا الشعب المسلم الذي أقتلعه الإستعمار وووو
على بعض أخواننا هنا الذين لايقدرون النعمة التي تربوا
عليها بل إني سمعت أن بعضهم تهدى له المطويات والكتيبات
ولايبالي بها فهلأ أهدوها أوأرسلوها لمن هم بحاجتها
وهلأ حرصنا جميعاً على توزيع هذه المطويات
والكتب في كل مكان بالأخص الدول الإسلامية
حرسكم ربي من كل بلاء دمتم على خير

السبت، 19 ديسمبر 2009

الراحة أين !؟؟




في ركضاً متلاحق مع الوقت ,,,,,,,,,
أمسك بحقيبتي وأتفقدها لعلني نسيت شيئاً ،،،،،


ثم أتركها ومايفيدني لن أعود
لأخذه فقد امتطيت فرسي
أقصد (سيارتي ),,,,,,,,,,,!!!!


أظل أفكر بمتى عودتي للمنزل ....
لعلني أستنشق وأستشعر نسمات راحة ,,
أُبلغ بأنه يسمح لنا بالخروج مبكراً نوعاً ما


,,,,,,,,أمسك بهاتفي
وأتذكر أنه (مفصول ) لعدم السداد !!!


ثم أفجأ ب(الغالي يتصل بك )
يسألني عن موعد خروجي أشكره كثيراُ
فقد أنقذني من تبعة البحث
عن هاتف للإتصال ....


أتمدد على سريري وأتمنى أن لاأفكر
حتى لاأغرق بأحلاماُ
متواصلة من ,,,,,()
وتصر الأفكار إلا أن تخرج
أهكذا طموحي هل هذا فعلاً
ماكنت أبحث عنه ,,,,,!!!!


ثم أجيب نفسي بأسى بل هو
لكن لعلك طمحت بالجانب المشرق منه
ونسيت الجانب المقفر !!!


أتذكر قول إحداهن,,,,
(جربت وتعلمت الكثير ولكن هناك أمر
مازلت أريد أن أصل إليه
لم يتبلور في عقلي كثيراً !!!)


ربما أنني أسير على الطريق ذاته!!


أوقن حقيقة أننا
(لن ننال راحة أبدية وأننا إذا رغبنا بأمر
فلن تجتمع لنا كل الأمور كما عهدنا بها )


**سأل الأمام أحمد بن حنبل
متى يجد العبد طعم الراحة
فقال: عند أول قدم يضعها في الجنة.
......

عليك السلام يارسول الله




أرخى الليل سدوله ..
وحط الحزن رحاله...
لاأدري لما !!!!
قبل ساعة كان النعاس يداعبني
غير أن الوقت مضى ولم أشعر به إلا من حرب حدثت بيني وبين مايسمى الأرق انتصرفيها كعادته !!!!
ولم أجد نفسي إلا قارئة موقف رااااااااااائع من مواقف الصحابة رضوان الله عليهم
عندما قال خبيب بن عدي قبل أن يقتل

((اللهم أبلغ عنا رسولك مالقينا الغداة

والسلام عليك يارسول الله

السلام عليك يارسول الله

السلام عليك يارسول الله,,

هو في مكة ...
والرسول صلى الله عليه وسلم
في المدينة ..
فأخذ يقول الرسول صلى الله عليه وسلم في تلك اللحظة
عليك السلام ياخبيب

عليك السلام ياخبيب

عليك السلام ياخبيب))

شوقاً وشعور بالعزة غمرني
أخذت أردد السلام عليك يارسول الله
والله لقد طال شوقنا لرؤيتك ونرجو ونطلب أن نكون ذلكم السواد الذي أراك الله إياه عندما سئلت ربك فأجابك أنها أمتك!!!!!
نسأل الله عزوجل أن ترانا غراً محجلين من آآآآآآآآثار الوضوء
مستمسكين بسنتك مهما أعترضتنا الفتن والمصائب....

فداك قلبي وروحي يارسول الله ..

وماذا لديكم بعد يارؤساء التحرير؟!

لم نكد نلتقط أنفاسنا بعد من الكلمات التي قيلت لفضيلة الشيخ الدكتور سعدبن ناصر الشثري من رئيس تحرير الوطن
حتى لحق بركبه رئيس تحرير اليوم والعجيب والمضحك في الأمر أنهم قلدوا خطوة بخطوة تلكم الصحيفة
وضعت صورة الشيخ مع عنوان مقال المحرر بالصفحة الاولى وبالزواية
يعني الي مايشوف يشوف !!!
تقليد أعمى !!!
إليكم إقتباس بسيط لماقال هداه الله (كارثة أن تتحول مهمة رجل الشرع المزعوم من دعوة بالحكمة والموعظة الحسنة كما يفترض على الاقل إلى مجرد متشف على الهواء وفي فضائيات أياكانت وامامه لو كان صادقاً !!!!!!!!!!باب الملك مفتوحاً على مصراعيه ,)
ياااااااااااااااالله
ماهذ ا الإصطياد بالماء العكر ,,,,,,,يارؤساااااااااء التحرير !!!
أيها الفاضلون لما إساءة الظن بالشيخ لم يقصد ماقلتم ابداً وعودو إلى كلامه إن شئتم أكاد أجزم أن لم يرى أحد منكم الحلقة ولم يستمع لها !!!!
للعلماء قيمتهم أيها الفاضلون ووالدي الملك عبدالله يستمع ويشاورهم وهم في موقع النصح لإي شي يرونه وهم من يحمل الأمانة
إذا سئلوا !!!!!!

الخميس، 17 ديسمبر 2009

عند الألف ...




عند الألــــــــــــــــــــــف!!!!!!!!!!!
قررت أن أعتزل
المشاركة
وأفكر بحلم آآآآآآآآآآخر
سأخطط لذلك بعد عدة أشهر خصوصاً وإني قد قاربت النهاية
بالتأكيد سأحرص على أن تكون آآآآآآآآآخر
مواضيعي متميزة محترمة لا أؤذي فيها أحداً

أوأ تطاول عليه
أحرص أن أكون مشفقة ناصحة لأخوتي هنا

ولكل من يطلع من زوار وأسأل الله القبول ..........!!!!!!!
,,,,,,,,,مـــــــــــــــاذا لوكنا نعرف آآآآآآآآخر يوماً لنا في هذه الدنيا
هل ياترى سنظل على تقصيرنا مع الله جل جلاله !!!!!!
والله لو علمنا ذلك لما قصرنا طرفة عين ولا آذينا أحدا ً من خلق الله
ولما تهافتنا على هذه الدنيا الدنية !!!
ولا هجرنا كتاب ربنا وسنة نبينا وتركنا أخوة ً لنا ليس لهم معين سوانا
ولا قطعنا رحمنا وعققنا والدينا
رحماك ربنا !!!!!!!!
لا نملك لأنفسنا موتاً ولا حياة ولانشورا ,,,,ولا نعلم متى يكون رحيلنا
هل ننتظر مرضاً يقعدنا أو شيباوعجزا ً يعترينا
ماذا ننتظر لما لانخطط لنهايتنا؟؟؟
كن في الحياة كعابر سبيل
واترك وراءك كل أثر ٍ جميل
فما نحن في الدنيا إلا ضيوف
وماعلى الضيف إلا الرحيل
اللهم نسألك حسن الختام

×××ماكتبته في الأعلى مجرد مثال ولا أنوي العمل به ..
سأبقى هنا بإذن الله مادام للعمر بقية ..
نسير جميعاً في طريق الدعوة ..
الخميس 26 /5/ 1430هــــــ
*نشر بمنتدى