الخميس، 24 فبراير 2011
أنفاس ~
مرسلة بواسطة
Unknown
في
4:11 م
2
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook
الأربعاء، 23 فبراير 2011
بقايا سطور’’’
(1)
كنت عندمــــــــا أختنق !!!!
أكتب
لكن القلم
أختنق !!!
****
(2)
أشفق على نفسي من نفسي!!!!!!
******
(3)
أكره أن يتجاهلني من لهم قيمة في حيااااتي
صمتهم يقلقني !!
******
(4)
كنت بين خيارين إما المواجهة أو الهروب
أخترت الهروب وندمت
ومازال ضميري
يؤنبني
!!!!
إشراقة على الحياة
إن كنت على حق فلا تخشى عاقبة ماستقول !!
******
مرسلة بواسطة
Unknown
في
12:01 ص
6
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook
الأربعاء، 19 يناير 2011
بعثـــرة فجر~
بعثرة فجر~
ككل عام أو مرور أيااام
أتدثر بحزني وفقدي
لربيع ,,,معتق بالشذى والنوروالفسحة والحبور
تلك هي حياتي مع حلقة النور يااااااااااالله
أشعر بغصة ممزوجة بلذة,,مع كل سورة أتمهااا
وكأني بها تقول أرقي بي الدرجات ولاتنزلي دركات
حملتي أمانتي فأحتملي لاتنسني فتأثمي
ولاتطيلي بعدا ً تذكرني بنهاية كل حيً
أجدني حزينة
مما ولإجل ماذاااا,,أليس لحفظ
هذا النور هاهو بين يدي!!وبين حياتي !!
لكنه الحنين لأيااام عُجالى
لآي وذكر لصحبة ,,, هم جلاء حزني وبهجة قلبي
من يعيد بسمتي !
ومن يطفىء حنيني!
تأملت مصحفي ثم تمتمت ـ,,
ألا بذكر الله تطمئن القلـــوب
ألا بذكر الله تطمئن القلــــــــــــوب
ألا بذكر الله تطمئن القلـــــــــــــــــــــــــــــوب ~
إشراقة فجر1432ه
ككل عام أو مرور أيااام
أتدثر بحزني وفقدي
لربيع ,,,معتق بالشذى والنوروالفسحة والحبور
تلك هي حياتي مع حلقة النور يااااااااااالله
أشعر بغصة ممزوجة بلذة,,مع كل سورة أتمهااا
وكأني بها تقول أرقي بي الدرجات ولاتنزلي دركات
حملتي أمانتي فأحتملي لاتنسني فتأثمي
ولاتطيلي بعدا ً تذكرني بنهاية كل حيً
أجدني حزينة
مما ولإجل ماذاااا,,أليس لحفظ
هذا النور هاهو بين يدي!!وبين حياتي !!
لكنه الحنين لأيااام عُجالى
لآي وذكر لصحبة ,,, هم جلاء حزني وبهجة قلبي
من يعيد بسمتي !
ومن يطفىء حنيني!
تأملت مصحفي ثم تمتمت ـ,,
ألا بذكر الله تطمئن القلـــوب
ألا بذكر الله تطمئن القلــــــــــــوب
ألا بذكر الله تطمئن القلـــــــــــــــــــــــــــــوب ~
إشراقة فجر1432ه
مرسلة بواسطة
Unknown
في
2:32 م
0
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook
الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010
ذواتآآ أفنان
طمحت نفسي وجمحت لأمااااااااني كثيرة
غير أني اليوم أطمح
لمن قال فيهم ربي
ولمن خاف مقام ربه جنتــان
ذواتآ أفنان ~
إشراقة فجر
غير أني اليوم أطمح
لمن قال فيهم ربي
ولمن خاف مقام ربه جنتــان
ذواتآ أفنان ~
إشراقة فجر
مرسلة بواسطة
Unknown
في
1:01 م
0
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook
الأربعاء، 24 نوفمبر 2010
أمنيات
مرسلة بواسطة
Unknown
في
7:37 م
0
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook
الثلاثاء، 12 أكتوبر 2010
أمـــــــــــــــاه عائش~
عائشة الطهر *
أمنا
وحبيبة رسولنا
والله ماضرك
قولة القائلين
وفرية المفترين
خرست ألسنتهم
وشلت أيديهم
سنا للكون أنت
وعبق الإيمان واليقين
والعلم
والخلق الرفيع
كنت ومازلت
أمنا
وحبيبة رسولنا
والله ماضرك
قولة القائلين
وفرية المفترين
خرست ألسنتهم
وشلت أيديهم
سنا للكون أنت
وعبق الإيمان واليقين
والعلم
والخلق الرفيع
كنت ومازلت
مرسلة بواسطة
Unknown
في
11:51 م
0
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook
الأحد، 26 سبتمبر 2010
طارق حائر~
((بالله عليك ماذا أفعل إذا عندي سؤال وأريد سؤال شيخ ولم يرد علي أفتي لنفسي قولي لي ماذا أفعل!!؟؟؟
العتب مو عليهم العتب علي لإني ماطلبت العلم والله لأشتكي لله منهم))
كانت هذه رسالتها لي
بكل مرارة
قبلها وبعدها طلبتني اثنتان من صديقاتي أرقام مشائخ للسؤال لضرورة
حاولت مساعدة إحداهن بالبحث في النت ووجدت بداية نفس سؤالها وعندما ضغطت الرابط وإذ به موقع الشيخ المنجد المغلق ,,!!!!
يالله
لانلوم المشائخ
وعلماءنا
ولانلوم تقنين الفتاوى فليس كل من هب ودب يفتي !!
ولا ,,,,
في عدم طلب خريجة الدراسات الإسلامية للعلم
فطلب العلم بحر لا ساحل له
والمسائل متغيرة والواقع مختلف
لكن
ليكن لنا جميعاً زاد
وموروث
إذا استجد أمر
أو ادلهم خطب
وإلى
علماءنا ومشايخنا جزاكم ربي خيرا ولتسع صدوركم وهواتفكم
لطارق حائر
فلا الجميع لديه نت ولا الكل متابع ومتصل على برامج التلفاز
ودعوة للتسلح بالعلم الشرعي
والقراءة الجادة ومتابعة لبرامج الفتاوى
ونشر وفتح مواقع عديدة لنشر هذه الفتاوى
دمتم بحفظ ربي
العتب مو عليهم العتب علي لإني ماطلبت العلم والله لأشتكي لله منهم))
كانت هذه رسالتها لي
بكل مرارة
قبلها وبعدها طلبتني اثنتان من صديقاتي أرقام مشائخ للسؤال لضرورة
حاولت مساعدة إحداهن بالبحث في النت ووجدت بداية نفس سؤالها وعندما ضغطت الرابط وإذ به موقع الشيخ المنجد المغلق ,,!!!!
يالله
لانلوم المشائخ
وعلماءنا
ولانلوم تقنين الفتاوى فليس كل من هب ودب يفتي !!
ولا ,,,,
في عدم طلب خريجة الدراسات الإسلامية للعلم
فطلب العلم بحر لا ساحل له
والمسائل متغيرة والواقع مختلف
لكن
ليكن لنا جميعاً زاد
وموروث
إذا استجد أمر
أو ادلهم خطب
وإلى
علماءنا ومشايخنا جزاكم ربي خيرا ولتسع صدوركم وهواتفكم
لطارق حائر
فلا الجميع لديه نت ولا الكل متابع ومتصل على برامج التلفاز
ودعوة للتسلح بالعلم الشرعي
والقراءة الجادة ومتابعة لبرامج الفتاوى
ونشر وفتح مواقع عديدة لنشر هذه الفتاوى
دمتم بحفظ ربي
مرسلة بواسطة
Unknown
في
2:14 م
0
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook





