الأربعاء، 13 يناير 2010
×_^ !!
مرسلة بواسطة
Unknown
في
1:52 ص
0
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook
الاثنين، 11 يناير 2010
إليك يامن ...
إليك يامن أشجيتِني ......
لك في نبينا يوسف
أعظم العظــــــــــــــــــات ,,,
غربة ......
ذل العبودية ....
فتنة الشهوة ....
السجن ....
مع ذلك ؟؟؟
(وكذلك مكنا ليوسف في الأرض )
إن أعظم إنتصار ليوسف
انتصاره على نفسه وصبره على كل مامر به وتحقيقه التوحيد
والتوكـل
ياللـــــــــــــــــه !
ما أعظم الثبات !
قد تشتد الخطوب وتصاب النفوس باليأس
والقنوط
ولكن ؛؛؛
لنزجرها بقوله
(((ولا تيأسوا من روح الله )))
أي هم يسجنك
!
تذكري أن الله معك
واجعلي هذا القلب
بين يدي مولاك
وألزمي
باب الدعاء
وحسن الظن
به
تفلحي وتفوزي
مرسلة بواسطة
Unknown
في
11:09 م
0
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook
الجمعة، 8 يناير 2010
ياصغير
مرسلة بواسطة
Unknown
في
12:20 ص
0
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook
الاثنين، 4 يناير 2010
لله
مرسلة بواسطة
Unknown
في
12:06 ص
0
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook
الأحد، 3 يناير 2010
ماذا قدمنا!!
مرسلة بواسطة
Unknown
في
12:49 ص
0
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook
السبت، 2 يناير 2010
مسافرة...
مرسلة بواسطة
Unknown
في
11:39 م
0
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook
الأربعاء، 23 ديسمبر 2009
سأسجل التاريخ بصفحة !!
×الدائرة الأكبر
أمريكا ,العراق ,أفغانستان
الوضع لاجديد !!
وعود كاذبة – وجوه منافقة –خطط ماكرة
فوضى ,ظلم ,قهر ,موت!!
*فلسطين
..........................................
...........................................
سمعت مقدم النشرة يقول دولة <<<<إسرا........!!!
غسلت وجهي فلربما كنت أنعس !!!
*الدائرة الوسطى
جميل نهضة وتطور في جميع المجالات
في بلادنا الحبيبة
لكن نحتسب من مات شهداء عند الله
غرقى جدة نسأل الله ان يغفر لهم ويرحمهم
وأن يحي القلوب التي ضيعت الأمانة
والمسؤولية
التي وكلت إليها!! *الدائرة الأصغر
........
........
.......
عبثاً أحاول كتابة شيئا ً هنا !!
جميل نهضة وتطور في جميع المجالات
في بلادنا الحبيبة
لكن نحتسب من مات شهداء عند الله
غرقى جدة نسأل الله ان يغفر لهم ويرحمهم
وأن يحي القلوب التي ضيعت الأمانة
والمسؤولية
التي وكلت إليها!! *الدائرة الأصغر
........
........
.......
عبثاً أحاول كتابة شيئا ً هنا !!
مرسلة بواسطة
Unknown
في
7:59 م
0
التعليقات
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook









