الأربعاء، 13 يناير 2010

×_^ !!


سأبتسم  رغم  ,,, الصعاب
رغم الظلام
رغم الألم
سأكتفي برضا يغمر قلبي
وحباً لك ربي

الاثنين، 11 يناير 2010

إليك يامن ...



إليك يامن أشجيتِني ......
لك في نبينا يوسف
أعظم العظــــــــــــــــــات ,,,
غربة ......
ذل العبودية ....
فتنة الشهوة ....
السجن ....
مع ذلك ؟؟؟
(وكذلك مكنا ليوسف في الأرض )
إن أعظم إنتصار ليوسف
انتصاره على نفسه وصبره على كل مامر به وتحقيقه التوحيد
والتوكـل
ياللـــــــــــــــــه !
ما أعظم الثبات !
قد تشتد الخطوب وتصاب النفوس باليأس
والقنوط
ولكن ؛؛؛
لنزجرها بقوله
(((ولا تيأسوا من روح الله )))
أي هم يسجنك
!
تذكري أن الله معك
واجعلي هذا القلب
بين يدي مولاك
وألزمي
باب الدعاء
وحسن الظن
به
تفلحي وتفوزي

الجمعة، 8 يناير 2010

ياصغير

الاثنين، 4 يناير 2010

لله





مما راق لي كثيراً عرضته هناااا
بوركت أنامل صممته ...

إن لم نكن لله فلا شي ء نحن
!!

الأحد، 3 يناير 2010

ماذا قدمنا!!

السبت، 2 يناير 2010

مسافرة...

الأربعاء، 23 ديسمبر 2009

سأسجل التاريخ بصفحة !!







×الدائرة الأكبر
أمريكا ,العراق ,أفغانستان
الوضع لاجديد !!
وعود كاذبة – وجوه منافقة –خطط ماكرة
فوضى ,ظلم ,قهر ,موت!!
*فلسطين
..........................................
...........................................
سمعت مقدم النشرة يقول دولة <<<<إسرا........!!!




غسلت وجهي فلربما كنت أنعس !!!
*الدائرة الوسطى
جميل نهضة وتطور في جميع المجالات
في بلادنا الحبيبة
لكن نحتسب من مات شهداء عند الله
غرقى جدة نسأل الله ان يغفر لهم ويرحمهم
وأن يحي القلوب التي ضيعت الأمانة
والمسؤولية
التي وكلت إليها!!
*الدائرة الأصغر
........
........
.......
عبثاً أحاول كتابة شيئا ً هنا !!