الاثنين، 11 يناير 2010

إليك يامن ...



إليك يامن أشجيتِني ......
لك في نبينا يوسف
أعظم العظــــــــــــــــــات ,,,
غربة ......
ذل العبودية ....
فتنة الشهوة ....
السجن ....
مع ذلك ؟؟؟
(وكذلك مكنا ليوسف في الأرض )
إن أعظم إنتصار ليوسف
انتصاره على نفسه وصبره على كل مامر به وتحقيقه التوحيد
والتوكـل
ياللـــــــــــــــــه !
ما أعظم الثبات !
قد تشتد الخطوب وتصاب النفوس باليأس
والقنوط
ولكن ؛؛؛
لنزجرها بقوله
(((ولا تيأسوا من روح الله )))
أي هم يسجنك
!
تذكري أن الله معك
واجعلي هذا القلب
بين يدي مولاك
وألزمي
باب الدعاء
وحسن الظن
به
تفلحي وتفوزي

الجمعة، 8 يناير 2010

ياصغير

الاثنين، 4 يناير 2010

لله





مما راق لي كثيراً عرضته هناااا
بوركت أنامل صممته ...

إن لم نكن لله فلا شي ء نحن
!!

الأحد، 3 يناير 2010

ماذا قدمنا!!

السبت، 2 يناير 2010

مسافرة...

الأربعاء، 23 ديسمبر 2009

سأسجل التاريخ بصفحة !!







×الدائرة الأكبر
أمريكا ,العراق ,أفغانستان
الوضع لاجديد !!
وعود كاذبة – وجوه منافقة –خطط ماكرة
فوضى ,ظلم ,قهر ,موت!!
*فلسطين
..........................................
...........................................
سمعت مقدم النشرة يقول دولة <<<<إسرا........!!!




غسلت وجهي فلربما كنت أنعس !!!
*الدائرة الوسطى
جميل نهضة وتطور في جميع المجالات
في بلادنا الحبيبة
لكن نحتسب من مات شهداء عند الله
غرقى جدة نسأل الله ان يغفر لهم ويرحمهم
وأن يحي القلوب التي ضيعت الأمانة
والمسؤولية
التي وكلت إليها!!
*الدائرة الأصغر
........
........
.......
عبثاً أحاول كتابة شيئا ً هنا !!

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2009

وقفة!

×بكل الصراحة أقولها لعل الله ينفع بها مع تقديري وإحترامي لجميع مشائخ العالم الإسلامي
إلا إني نشئت على المشائخ الي هنا بالسعودية يعني !!
ابن باز وابن عثيمين رحمهم الله
ولم أعرف من مشائخ مصر أحد !
قدر الله أن تعطيني أحد الأخوات dc عن الرقائق فيه جميع المحاضرات التي تحيي القلوب لفت نظري أقصد سمعي شيخ فااااااااااااااضل أسلوبه مؤثر جدا وقريييييييييييييييب
الشيخ محمد حسن يعقوب كلماته لامست القلو ب إي والله ؟؟؟
وأثناء تصفحي للنت حملت لقاء معه
لتو أستمعت عن قصة حياااااااااته جميلة جداً خاصة
عندما يقول أنا أباه يوصيه ياابني مش مهم الكلااااااااام الي راح تقوله المهم الناس استفادت ايه !!!
سعدت عندما قال أنه تتلمذ على أيدي عدد من مشائخنا الأجلااااااااااء
وأجمل حياته كانت هنا فعلاً أحس أنه شخص رزقه الله ملامسة القلوب
غفر الله لنا وله وجميع المسلمين آآآآآآآآآميييييين
أوصيكم ونفسي يانتقاء بساتين يانعة من كل شيخاً فاضل اللهم
أجعلنا داااالين على الخير
×أستوقفني بالأمس ببرنامج مجلة الإذاعة
مستمعة كريمة من الجزائر بلد المليون شهيد تطلب كتباً وكتيبات إسلامية
فرحت لحرصها وحزنت على هذا الشعب المسلم الذي أقتلعه الإستعمار وووو
على بعض أخواننا هنا الذين لايقدرون النعمة التي تربوا
عليها بل إني سمعت أن بعضهم تهدى له المطويات والكتيبات
ولايبالي بها فهلأ أهدوها أوأرسلوها لمن هم بحاجتها
وهلأ حرصنا جميعاً على توزيع هذه المطويات
والكتب في كل مكان بالأخص الدول الإسلامية
حرسكم ربي من كل بلاء دمتم على خير